تمديد فترة أهلية ترشيحات لجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في المجال الفلاحي والقروي

أعلنت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، أمس الاربعاء، عن تمديد فترة أهلية ترشيحات النسخة السابعة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في المجال الفلاحي والقروي.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أنه “علاقة بالبلاغ الصحفي الخاص بالإعلان عن إطلاق النسخة السابعة للجائزة الوطنية الكبرى الصحافة في المجال الفلاحي والقروي ل 16 فبراير 2023، ومن أجل تمكين أكبر عدد من المرشحين المشاركة في الجائزة، قررت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات تمديد فترة أهلية الترشيحات، لتغطية المقالات والربورتاجات التي تم نشرها منذ النسخة الأخيرة للجائزة لسنة 2019″، مبرزة أن جميع شروط المشاركة الأخرى تبقى دون تغيير.

وسجلت أن هذه الجائزة ستتوج أفضل المقالات والربورتاجات والبرامج التلفزيونية والإذاعية التي تم إنجازها ونشرها في الفترة ما بين 1 أبريل 2019 و31 مارس 2023، وتستهدف وسائل الاتصال السمعي البصري والمكتوبة والإلكترونية.

وستتوج من خلال جائزة كبرى في كل فئة، السمعي البصري (الإذاعة والتلفزيون) من جهة، والصحافة المكتوبة والإلكترونية (بما في ذلك صحافة الوكالة) من جهة أخرى، بالإضافة لمنح جائزة ثانية وثالثة في الصنفين.

كما تهدف الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية مكافأة مجهودات نساء ورجال الصحافة الوطنية على الاهتمام الذي يولونه للقطاع وللدور الهام للمعلومة في قطاعات الفلاحة والتنمية القروية بالمملكة.

وسجل البلاغ أن تسليم الجائزة سيتم من طرف وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات خلال الدورة 15 للمعرض الدولي للفلاحة الذي سينظم بمكناس من 02 إلى 07 ماي 2023، مضيفا أنه على الراغبين في المشاركة الاطلاع على ملف الجائزة بالموقع الالكتروني “www.agriculture.gov.ma”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.