تلفزيونات LG توفر ديزني+ Disney في أكثر من 40 دولة بما في ذلك المغرب

أصبح تطبيق Disney + متوفر الآن على تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من أربعين دولة ومنطقة جديدة في إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط. سيتمكن مالكو تلفزيونات LG الآن من الاستمتاع بأفضل الأفلام والعروض من ديزني Disney وبيكسار Pixar ومارفل Marvel وسطار وورز Star Wars وناشينال جيوغرافيك National Geographic وسطار Star في مكان واحد، طالما أن تلفزيونهم يعمل بنظام webOS ابتداء من سنة 2017 أو ما بعده.
لتحقيق أقصى استفادة من خدمة Disney +، يمكن لمستخدمي تلفزيونات LG ببساطة النقر فوق رمز Disney + الموجود على LG Home Launcher أو الضغط على زر Disney + مباشرة من جهاز التحكم عن بعد LG Magic Remo، وتحديد نوع اشتراكهم، والبدء في مشاهدة برامجهم المفضلة. يوفر تطبيق Disney + على أجهزة تلفزيونات LG، المدمج مع نظام التشغيل على شبكة الإنترنت، تجربة سلسة ومجموعة من المحتويات المتميزة لجميع الأذواق والاهتمامات.
تطرح مجموعة كبيرة من المحتويات الرائعة عند الطلب على Disney +، خدمة البث التي توفر الوصول إلى مئات الأفلام والمسلسلات والبرامج الأصلية من Disney + وآلاف الحلقات من مكتبة شركة والت ديزني الواسعة، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من وسائل الترفيه الحصرية والأصلية. يمكن تصنيف الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام القصيرة والوثائقية بسهولة، كما يمكن البحث عنها وإتاحتها للبث الآن على الشاشة الكبيرة في المنزل.
مع عدد كبير من الهيئات التابعة لمجموعة ديزني بما في ذلك Marvel Cinematic Universe و Star Wars، لن يكون لدى المشتركين نقص في الخيارات للاستكشاف. تقدم Disney + للمشتركين عددا كبيرا من الخيارات الرائعة مثل Obi-Wan Kenobi وMarvel Studios من Marvel وThe Kardashians والمزيد.
تسمح تلفزيونات LG التي تعمل بنظام التشغيل على شبكة الإنترنت للمستخدمين بالانغماس في نوستالجيا القصص المفضلة لديهم أو نشوة الاكشن على المباشر. بهدف إبراز أدق التفاصيل في كل مشهد ، توفر تقنية OLED من LG أفضل جودة للصورة مع نسبة تباين لانهائية ومستوى أسود مطلق بفضل تقنية البكسل الثورية ذاتية الإضاءة من OLED التي لا تتطلب إضاءة خلفية. ومن خلال توافقها مع Dolby Vision وDolby Atmos، توفر تلفزيونات LG تجربة مشاهدة استثنائية للمنزل.
بالإضافة إلى ذلك، تعمل ميزات تلفاز LG الذكي المعززة للملاءمة، بما في ذلك ThinQ AI وLG’s Universal Search، بسلاسة مع Disney +. ودائما بهدف تقديم أفضل تجربة للمستخدم وأفضل اختيار للمحتوى المتاح، تقدم LG الآن تطبيق Disney + على أجهزة تلفزيونات LG المتوافقة في أكثر من تسعين دولة حول العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.