تعيين إيلين أودونيل مديرة مالية لشركة ABL للطيران

أعلنت ABL AVIATION الشركة العالمية المستقلة المتخصصة في تدبير أصول الملاحة الجوية، عن تعيين إيلين أودونيل في منصب المديرة المالية.
في إطار مهمتها الجديدة، ستشرف إيلين، انطلاقا من مكتب ABL للطيران في دوبلن، على المحاسبة والخزانة والتقارير المالية وتسيير ميزانية الشركة. فضلا عن ذلك، ستتولى تدبير مختلف العلاقات بين الفرق المالية لشركات الطيران المؤجرة، مع الإشراف على حسن سير عمليات تدبير عقود الإيجار بتنسيق مع الخبراء التقنيين الداخليين والمهنيين التجاريين التابعين للشركة.
خبيرة محنكة في مجال الطيران، سبق للسيدة إيلين أن اشتغلت لدى مجموعة Maples، حيث تولت إعداد حسابات التسيير والبيانات المالية لمحفظة من الهيئات المخصصة لإيجار الطائرات، إضافة إلى التدبير المحاسباتي لشركة طيران حديثة الإنشاء قبل أن تحصل على شهادة المشغل الجوي.
وشغلت قبل ذلك منصب المديرة المالية لدى شركة AerSale المحدودة للطيران، حيث أشرفت على تدبير العربات الخاصة الفردية الإيرلندية، وصياغة التقارير المالية، ووضع الميزانية بالإضافة إلى القيام بمختلف مهمات التدقيق والمطابقة والتوطيد المتعلقة بحسابات المجموعة.
وتجدر الإشارة إلى أن إيلين حاصلة على دبلوم محاسب معتمد (CPA) إضافة إلى إجازة في التجارة والتسويق من معهد كورك للتكنولوجيا.
في تعليق عن ترقية إيلين، أدلى علي بن المدني، الرئيس المدير العام لشركة ABL AVIATION بتصريح قال فيه : “تؤكد هذه الترقية، أكثر من أي وقت مضى، قوة وديناميكية فرقنا، كما تعزز موقعنا كمسير أساسي لأصول الملاحة الجوية، مستقل وعالمي، ويقدم خدمة إيجار شاملة ومتكاملة. تجسد إيلين قيمنا الأساسية وتمتلك خبرة عالية، ومزايا كبيرة في مجال الريادة وخبرة العميقة بقطاع الطيران، الشيء الذي يمكنها من التميز في أداء مسؤولياتها ومهامها المالية. أنا مقتنع بأن مسارها المتميز والمثير للاهتمام في مجال تمويل الملاحة الجوية سيساهم بشكل ملحوظ وإيجابي في تنمية شركتنا، كشركة لتدبير الأصول الممتازة لصالح المستثمرين”.
في تعليق على ترقيتها، قالت إيلين : “أنا متشوقة لمساعدة ABL AVIATION على تحقيق طموحها وأن تصبح أفضل مسير للأصول في صنفها، وأن تطور بشكل أكبر أنشطتها على المستوى العالمي. فلطالما أُعجِبْتُ بأخلاقيات عمل فريق ABL Corporation وقدرته على إقامة شبكة ومنصة تجعلان من مصالح المستثمرين أولوية مطلقة. أنا سعيدة بالانتماء إلى هذا الفريق الديناميكي والمساهمة في نموه المستمر ونجاحه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.