تشيلسي يكتسح تشيسترفيلد بخمسة أهداف لواحد

المهدي موزون

اكتسح نادي تشيلسي مساء اليوم السبت، ضيفه تشيسترفيلد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج، برسم الدور الثالث من كأس الاتحاد الانجليزي.

وافتتح النجم الألماني تيمو فيرنر التسجيل للبلوز منذ الدقيقة 6 من الشوط الأول، عندما توغل المغربي حكيم زياش ومرر كرته نحو فيرنر، الذي تمركز بشكل جيد ليضعها بسهولة في الشباك الفارغة.

ونجح المهاجم كالوم هودوسون أودوي في تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي تشيلسي عند الدقيقة 17، عندما استلم كرة جميلة من الأمريكي كريستيان بوليسيتش، ليضعها ببراعة على يسار الحارس.

وأضاف روميلو لوكاكو الهدف الثالث في الدقيقة 20، بعدما استلم كرة ميليمترية من لويس هال، ليضعها من لمسة واحدة داخل المرمى.

وتابع أندرياس كريستينسن كرة مرتدة من حارس الزوار ووضعها برأسية رائعة في الشباك عند الدقيقة 39، ليهدي الهدف الرابع لتشيلسي في الجولة الأولى.

في الشوط الثاني، تمكن أبناء المدرب توماس توخيل من إضافة الهدف الخامس في المباراة عن طريق المايسترو المغربي حكيم زياش من ضربة جزاء في الدقيقة 55، بعدما تعرض بوليسيتش للعرقلة في منطقة العمليات.

ونجح تشيسترفيلد من تقليص الفارق في الدقيقة 80، بواسطة اللاعب اكواسي أسانتي الذي تابع تسديدة قوية ارتدت من الحارس ماركوس بتينيلي.

وهكذا انتهت المباراة بفوز تشيلسي على تشيسترفيلد بخمسة أهداف لواحد، ليتأهل بشكل رسمي إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.