تشيلسي يقلب الطاولة على أستون فيلا

المهدي موزون

قلب نادي تشيلسي، اليوم الأحد، الطاولة على مضيفه أستون فيلا، وانتصر عليه بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيلا بارك، ضمن مواجهات الجولة 19 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ونجح أستون فيلا من افتتاح بوابة التسجيل في الدقيقة 28، عندما وضع الظهير الأيمن للبلوز ريس جيمس الكرة في مرمى الحارس ميندي بالخطأ، لما حاول إبعاد كرة عرضية جاءت من أقدام اللاعب تارجيت من الناحية اليسرى.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نادي تشيلسي، بعدما تعرض هودوسون أودوي لعرقلة في منطقة الجزاء من كاش، ونفذها الايطالي جورجينيو بنجاح، ليهدى هدف التعادل للزوار في الدقيقة 33.

وعند حدود الدقيقة 56، أحرز روميلو لوكاكو الذي دخل بدلا من تشالوباه بين الشوطين، الهدف الثاني للبلوز، عندما أرسل هودوسون أودوي كرة عرضية جانبية وارتقى لها البلجيكي لوكاكو ليضعها برأسه في مرمى أستون فيلا.

وتمكن لوكاكو من اصطياد ضربة جزاء جديدة لتشيلسي في الوقت البديل من الشوط الثاني، وتكلف بها المتخصص جورجينيو الذي نجح في توقيع ثاني أهدافه بالمباراة وثالث أهداف تشيلسي.

وبهذا الانتصار، رفع البلوز رصيده على 41 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند النقطة 22 في المركز العاشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.