تشيلسي يسقط أمام وست هام يونايتد بهدف قاتل

المهدي موزون

سقط نادي تشيلسي زوال اليوم، السبت، أمام مضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين في المباراة التي احتضنها ملعب لندن الأولمبي، في افتتاح مباريات الجولة 15 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ونجح نادي تشيلسي في تسجيل هدف السبق في مرمى وست هام يونايتد بواسطة المدافع تياغو سيلفا، الذي ارتقى عاليا وحول ضربة ركنية برأسه إلى هدف جميل في الدقيقة 27.

وفي خطأ مشترك بين القائد جورجينيو والحارس ميندي، تحصل جارود بووين على ضربة جزاء، نفذها المتألق لانزيلي بنجاح، وأهدى هدف التعادل للأنصار في الدقيقة 40.

وعند حدود الدقيقة 43، أرسل حكيم زياش عرضية ذهبية إلى ماسون مونت، الذي سددها بقوة في الزاوية الضيقة لمرمى الحارس لوكاس فابيانسكي.

وهكذا انتهت الجولة الأولى بتقدم الضيوف على أصحاب الأرض بثنائية البرازيلي سيلفا والانجليزي مونت.

وعدل المهاجم بووين النتيجة لصالح وست هام بتسديدة قوية لم يستطيع الحارس ميندي أن يتصدى لها في الدقيقة 56.

واستمر اللقاء على حاله بالرغم من التبديلات التي أقدم عليها الطرفين، مع أفضلية نسبية للبلوز، الذي حاول خطف هدف الفوز للحفاظ على صدارة البريميرليغ.

لكن العكس هو الذي وقع، فقد نجح نادي وست هام بفضل عمله الدؤوب في خطف هدف الفوز لصالحه في الدقيقة 87 عن طريق المدافع أرثر ماسوكو.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد تشيلسي في النقطة 33 بالمركز الأول مؤقتا، بينما ارتفع رصيد وست هام يونايتد إلى النقطة 27 في المركز الرابع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.