تشيلسي يتعادل أمام مانشيستر يونايتد في ستامفورد بريدج

المهدي موزون

تعثر نادي تشيلسي مساء اليوم الأحد، أمام ضيفه مانشيستر يونايتد، في المباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد برديج، برسم مباريات الجولة 13 من الدوري الانجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بضغط قوي من جانب تشيلسي على دفاع مانشيستر يونايتد المتراجع كليا نحو الخلف، وكاد النجم المغربي حكيم زياش أن يفتتح التسجيل للبلوز عند الدقيقة 2، لكن تسديدته استقرت بأحضان الحارس الاسباني دي خيا.

وبعد دقيقة واحدة، أهدر هودوسون أودوي هدفا محققا للتسجيل، عندما انفرد بالحارس دي خيا، وحاول وضع كرته بطريقة رائعة في الشباك، إلا أنها أبت الدخول بعدما أبعدها الحارس بصعوبة كبيرة إلى ركنية.

وعند الدقيقة 18، عاد حكيم زياش ليهدد مرة أخرى مرمى الحارس دي خيا بتسديدة قوية من خارج المنطقة، لكن تسديدته مرت فوق العارضة الأفقية بسنتيمترات قليلة.

وتدخلت العارضة بعد مرور نصف ساعة من اللعب لتنوب عن الحارس الاسباني، وتصدت بنجاح لقذيفة المدافع أنطونيو روديجير.

وقبل صافرة النهاية، نفذ جيمس ضربة حرة مباشرة، وكادت أن تأتي بالهدف الأول بعدما مرت من الجميع، قبل أن يتألق دي خيا ويبعدها بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وهكذا انتهت الشوط الأول بين البلوز وضيفه مانشيستر يونايتد بتعادل أبيض.

في الشوط الثاني، أخطأ القائد جورجينيو في وسط الملعب لما حاول ترويض الكرة، وخطفها سانشو بسرعة لينفرد بالحارس ميندي، ونجح في تسجيل الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 50.

وحاول المهاجم الألماني فيرنر تعديل النتيجة عندما تابع كرة مبعدة بشكل خاطئ من دفاع المانيو يونايتد، وسدد كرة قوية، لكنها مرت بجوار القائم في الدقيقة 57.

وأصلح جورجينيو خطأه في الدقيقة 69، عندما نفذ ضربة جزاء بنجاح، تحصل عليها المدافع سيلفا، الذي تعرض لعرقلة من قبل المدافع فان بيساكا.

وكاد النجم المغربي حكيم زياش أن يضيف الهدف الثاني للبلوز عند الدقيقة 81، عندما توغل إلى منطقة العمليات وراوغ نيمانيا ماتيتش ببراعة، وسدد كرة أرضية نجح الحارس في الامساك بها.

وبنتجة هدف في كل شبكة، أنهى الحكم أنتوني تايلور قمة الجولة 13 من الدوري الانجليزي الممتاز بين تشيلسي وضيفه مانشيستر يونايتد.

وعزز بذلك تشيلسي مركزه في الصدارة برصيد 30 نقطة، بينما رفع مانشيستر يونايتد رصيده إلى18 نقطة في المركز الثامن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.