بيب….”لم نأت إلى مدريد من أجل الانتقام “

ياسين الزكراوي

صرح الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشيستر سيتي الإنجليزي، في تصريح له في المؤثمر الصحفي الذي يسبق مباراة ناديه أمام نادي ريال مدريد الإسباني، لحساب ذهاب دور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، أن مانشيستر سيتي لم يأت إلى السان تياغو برنابيو بدافع الانتقام من الريال.

وأشار قائلا: “العام الماضي كان صعبًا، بالطبع، لعبنا مباراة استثنائية في الذهاب، ومباراة أخرى جيدة جدًا في الإياب، لكن الريال فاز علينا، ونهنئهم، والآن نحن هنا مرة أخرى”.

وأضاف: “لسنا بحاجة لحوافز إضافية، ما حدث سابقا أصبح من الماضي، ولسنا هنا بدافع الانتقام. سنفوز بدوري الأبطال بشرط مواصلة القتال”.

وتابع: “حضّرنا جيدا في الموسم الماضي، الفريق يملك 80 أو 90% من قوام الموسم الماضي، ومباراة الإياب ستحسم كل شيء”.

وأكمل: “مثل العام الماضي، نقاتل من أجل لقب البريميرليج، ونطمح للفوز بالكأس ودوري الأبطال”.

وأوضح قائلا: ” لتفوز باللقب عليك أن تهزم ريال مدريد لأنهم الأفضل في هذه المسابقة إلى حد بعيد، وفي الآونة الأخيرة شاهدت مباراتي العام الماضي مرة أخرى، وأعتقد أننا قدمنا أداءا استثنائيا، لكننا لم نستطع تحقيق الفوز، ولهذا السبب نحن هنا اليوم”.

وأردف: “في كل عام، كنا نظن أننا سنفوز بدوري الأبطال، لا أرغب في أن يكون لدي فريق يفوز بدوري أبطال أوروبا وينساه، نريد دائمًا أن نكون مثل ريال مدريد أو برشلونة”.

وزاد: “أنا من مشجعي برشلونة، وقد قاموا بعمل مهم للغاية للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى، وهذا ما نبحث عنه”.

وتابع جوارديولا: “هدفنا هو دوري أبطال أوروبا، بعد الدوري الإنجليزي، لكن لا يمكننا أن نتصرف بجنون، سنحاول تقديم أداء جيد في بيئة خاصة”.

وزاد: “لا أعرف إلى أي مدى يكون العامل النفسي مهمًا. سنبدأ غدًا الحديث عن ريال مدريد بمزيد من التفصيل وسنحاول القيام بالأشياء على أفضل وجه ممكن”

وعن أخطر عناصر ريال مدريد، قال: “لقد زادت خبرات فينيسيوس، ويستطيع بموهبته أن يحسم هذه المباريات”.

واستطرد: “سنخوض مباراة الإياب على أرضنا، لذا، فإننا نتمتع بميزة خوض الوقت الإضافي على ملعبنا”.

وختم: “لقد جئت إلى هذا الملعب عدة مرات، كلاعب ومدرب، لقد فزت وخسرت، لكني لا أعرف ما الذي سيحدث هذه المرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.