بنفيكا يفرض التعادل على برشلونة

كمال ناجم

حسم التعادل السلبي، مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة برشلونة ضد بنفيكا البرتغالي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في ملعب كامب نو.

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، وكان ديمير قريب افتتاح التسجيل لكن حارس مرمى بنفيكا كان حاضر، وتفنن ممفيس ديباي في تضييع الفرص السانحة للتسجيل.

وتصدى تير شتيجن حارس مرمى برشلونة لتسديدة من ياريمتشوك لاعب بنفيكا بقدميه في الديقة 34، قبل أن يسجل أوتاميندي هدف التقدم لبنفيكا في الدقيقة 35، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وحرمت العارضة يوسف دمير لاعب برشلونة من تسجيل هدف التقدم للبلوجرانا في الدقيقة 43، بعد تسديدة قوية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، تلقى ممفيس ديباي كرة داخل منطقة جزاء بنفكيا لكنه بدلا من التسديد حاول التمرير لأحد زملائه وتم قطع الكرة منه في الدقيقة 57.

وتصدى أوديسياس حارس مرمى بنفيكا لتسديدة رأسية من الهولندي فرينكي دي يونج لاعب خط وسط برشلونة في الدقيقة 68.

ونجح رونالد أراوخو مدافع برشلونة في تسجيل هدف التقدم للفريق الكتالوني في الدقيقة 84، حيث تلقى كرة عرضية من جوردي ألبا داخل المنطقة، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وأهدر ميلوفيتش لاعب بنفيكا فرصة تسجيل هدف قاتل للفريق البرتغالي في الدقيقة 94، حيث انفرد بالحارس تير شتيجن وراوغه لكنه برعونة ضيع هدف الفوز.

وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، كما رفع بنفيكا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.