“بلاك آرمي” و”إلترا عسكري” يرفضان شروط إدارة الجيش بشأن التنقل إلى أكادير

محمد الزكراوي

رفض فصيلا “بلاك آرمي” و”إلترا عسكري” الشروط التي أقرتها إدارة فريق الجيش الملكي بشأن تنقل الجماهير لمدينة أكادير، لمتابعة نهائي كأس العرش بين الفريق العسكري والمغرب التطواني.

وقال ال”بلاك آرمي” و”إلترا عسكري” في بلاغ مشترك “لايزال المنظر ضبابا سديما للأغلب في إطار ما يسمى بالمبادرة المسهلة لتنقل الجماهير العسكرية التي تبنتها إدارة الفريق دون أي ضوابط يحكمها المنطق أو العقل، لكون مثل هكذا مناسبات بطبيعة الحال بدع لم تألفها عقولهم لتحولها لعراقيل وصعوبات عوض تسهيل الوجهة“.

وتساءل الفصيلان في بلاغهما ” منذ متى يتم التصريح بأسماء وأرقام بطائق المتنقلين في رخص التنقل لمشاهدة مباراة كرة القدم؟ ما المغزى من طرح عدد محدود من “التذاكر” لنهائي كأس العرش والتأكيد على عشاق الجيش الملكي خصوصا توفر كل فرد متنقل خلفه عليها في مشهد يخالف ما اعتداه الجميع الى حدود النسخة كونها دعوات شكلية لا غير؟!.”.

وأضافا “المجموعتان ألفا التضييق والخناق، وتكيفه مع الظروف الحالكة نتاج تجارب السنين، تجارب جعلتهما ينضجان بين السقطة والأخرى فيما نصب لهما على مر نشأة الحركية بالمغرب لمواقفهما وثباتهما على العهد وراء الزعيم، وهي نفسها اليوم من تحتم عليهما تجاوز مساعي النفوس التي تنتظر منهما الانحدار المميت“.

وأكد الفصيلان أن التنقل إلى أكادير سيكون بدون قيد أو شرط، وأن التجمع سيكون اليوم الجمعة، على الساعة 23 ليلا، بمحيط المركب الرياضي مولاي عبد الله.

وفي رسالة للجماهير العسكرية عموما، قال الفصيلان ” “الآن هدفنا واحد هو تنقل تاريخي وناجح نحو أكادير لتحقيق المبتغى والعودة باللقب 12، بروح وشغف و مسؤولية، وسنترك الخوض في بعض الأمور التي مست الجمهور العسكري ككل بشكل مباشر إلى ما بعد النهائي بحول الله“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.