برشلونة يواصل نزيف النقاط

كمال ناجم

واصل برشلونة مساء اليوم الأحد، نتائجه المخيبة، بالتعادل هدفين لمتلهما، مع مضيفه أوساسونا، في إطار منافسات الجولة الـ17 من الليجا.

بدأت المباراة بتهديد من أصحاب الأرض، حيث سدد مونكايولا كرة لم تزعج راحة تير شتيجن.

وتقدم البارسا بالهدف الأول في الدقيقة 12 عبر نيكو كونزاليس، الذي تلقى تمريرة رائعة من زميله جافي، ليكسر التسلل ويسدد في الشباك ببراعة.

ونجح دافيد جارسيا، لاعب أوساسونا، في تسجيل هدف التعادل لفريقه بضربة رأسية قوية، مستغلا عرضية من زميله مونكايولا في الدقيقة 14.

وسدد عبد الصمد الزلزولي كرة قوية، من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى مرمى أوساسونا في الدقيقة 23.

وفي مستهل الشوط الثاني، نجح الزلزولي في إعادة البارسا للمقدمة، في الدقيقة 49، عندما تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن عن طريق ديمبلي، ليسدد أقصى يمين هيريرا حارس أوساسونا.

وتسبب هذا الهدف في حالة من الغضب للاعبي أوساسونا، الذين أشاروا لوجود لمسة يد على بوسكيتس، في بداية هجمة الفريق الكتالوني، لكن تقنية الفيديو أقرت بصحة الهدف.

واشتكى ديمبلي من إصابة عضلية، خلال قيامه بتشتيت إحدى الكرات، ولم يستطع الاستمرار في اللعب، ليقرر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، سحبه وإشراك فيليب كوتينيو بدلا منه، في الدقيقة 80.

ونجح أوساسونا في تسجيل هدف التعادل، إثر ركلة ركنية، شتتها دفاع البارسا لتصل أمام أفيلا، الذي أطلق تصويبة قوية في شباك تير شتيجن، في الدقيقة 86.

وفشلت محاولات برشلونة للتقدم مجددا في الدقائق الأخيرة، ليواصل نزيف النقاط.

وبهذا التعادل، رفع البلوجرانا رصيده إلى 24 نقطة، في المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا، كما رفع أوساسونا رصيده إلى 22 نقطة، في المركز العاشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.