برشلونة يسحق ريال مدريد برباعية نظيفة

كمال ناجم

إكتسح فريق برشلونة مساء أمس الأحد، مضيفه ريال مدريد، برباعية نظيفة، على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، في إطار الجولة 29 من منافسات الدوري الاسباني.

بدأ الريال اللقاء بدون هدافها كريم بنزيما الذي أثر غيابه على هجوم الميرنجي، رغم مُحاولات فينيسيوس جونيور الذي كاد أن يصنع الهدف الأول لزميله فالفيردي في الدقائق الأولى، ولكن تسديدة النجم الأوروجوياني وجدت مارك أندري تير شتيجن في المكان المناسب.

في حين فرض برشلونة سيطرته على مجريات المباراة وافتتاح الغابوني بيير أوباميانج عداد الأهداف برأسه في الدقيقة 29 بعد كرة عرضية رائعة من عثمان ديمبيلي.

ونجح المُدافع الأوروجوياني رونالدو أراوخو في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 38 برأسية قوية، أسكنها شباك البلجيكي تيبو كورتوا، معززا التقدم للبلاوغرانا قبل نهاية الشوط الاول .

وتمكن فيران توريس من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 47 بعد تمريرة رائعة بالكعب من زميله أوباميانج، قبل أن يرد توريس بصناعة الهدف الرابع الذي سجله أوباميانج في الدقيقة 51.

وسدد اللاعب النمساوي دافيد ألابا تسديدة قوية على مرمى تيرشتيجن في الدقيقة 78، ولكن الحارس الألماني كان مُتألقا في التصدي للكرة.

وإتر هذا رفع برشلونة رصيده للنقطة رقم 54 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الريال عند النقطة 66 في المركز الأول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.