باريس ينتصر على سانت إيتيان ويعزز مركزه في الصدارة

المهدي موزون

انتصر فريق باريس سان جيرمان زوال اليوم، الأحد، على مضيفه سانت إيتيان، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي احتضنها ملعب جوفري جوشار، برسم الجولة 15 من الدوري الفرنسي الممتاز.

واستغل كولودزيكاك ثغرة دفاعية وانفرد بالحارس دوناروما، لكن هذا الأخير تصدى ببراعة لتسديدته، قبل أن تصل في الأخير إلى دينس بوانغا، والذي تمكن من افتتاح بوابة التسجيل لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 23.

وقبل ثواني قليلة من نهاية الجولة الأولى، تحصل المدافع تيموثي كولودزيكاك على بطاقة حمراء مباشرة، بسبب عرقلته للنجم الفرنسي كيليان مبابي.

ونجح المدافع البرازيلي ماركينيوس في تسجيل هدف التعادل بعد عرضية جميلة من ليونيل ميسي، ليعلن الحكم بعدها مباشرة عن نهاية النصف الأول من المواجهة.

وعاد ليونيل ميسي في الشوط الثاني ليوزع الهدايا على لاعبي باريس سان جيرمان، حيث أهدى هدية رائعة لمواطنه أنخيل دي ماريا، الذي وقع الهدف الثاني في الدقيقة 79.

ومن كرة عرضية أخرى من ميسي، سجل ماركينيوس الهدف الثالث للزوار، برأسية جميلة وضعها في شباك الحارس إيتين جرين في الوقت بدل الضائع من الجولة الثانية.

وبهذا الانتصار، عزز نادي باريس سان جيرمان مركزه في صدارة الدوري برصيد 40 نقطة، في حين تجمد رصيد سانت إيتيان عند النقطة 12 بالمركز الأخير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.