بارشالونة تقرر بيع الزلزولي لانقاذ نفسها ماليا

أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة، المتوج بلقب الليغا لهذا الموسم، يعمل عل وضع قائمة للأسماء التي ينوي بيعهم، أبرزهم الجناح المغربي عبد الصمد الزلزولي.

وقرر النادي الكاتالوني، الذي كان محتارا في قضية الزلزولي في البداية نظرا لمستوياته المتميزة التي بصم عليها خلال فترة إعارته إلى نادي أوساسونا، (قرر) التخلي عن النجم المغربي، و أدرجه ضمن الأسماء التي ينوي أن يستفيد من صفقاتها للخروج من أزمته المالية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن “البلو غرانا” سيعمل على بيع الزلزولي خلال فترة الانتقالات الصيفية، شأن باقي اللاعبين المعارين، غير أنهم سيحاولون وضع بند، يمنحهم الحق في إعادة شرائه مستقبلا، وهي عملية يصعب أن تتم أو أن تقبل بها الأندية الراغبة في الإستفادة من خدمات الجـناح المغربي بشكل كامل، للاستفادة منه مستقبلا.

وأوضحت صحيفة “سبورت” في تقريرها، أن خطة البارصا كانت هي عودة الزلزولي إلى صفوف النادي، ثم العمل على تقييمه قبل بداية الموسم المقبل، غير أن الوضع تغير الآن، ليتقرر رحيل الزلزولي، إلا في حال عدم حصوله على عروض، وهو ما لن يتحقق أمام الطلب الكبير الذي يحظى به اللاعب من طرف عدد من الأندية الأوروبية.

المصدر ذاته أكد أن فكرة إعارته مجددا لا يقبل بها النادي، مؤكدة أن اللاعب المغربي يدرك جيدا أنه من الأفضل أن يبحث عن فريق يراهن عليه بشكل جيد، و يمنحه فرصا أكــــثر، وهو الأمر الذي لن يجده لدى “البارصا” في ظل المنافسة الشرسة على مركز “الجناح”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.