انوي يقدم حلوله المبتكرة خلال النسخة الأولى من معرض “GITEX AFRICA”

شارك انوي، الفاعل المرجعي للشمول الرقمي في المغرب، في النسخة الأولى من معرض “GITEX Africa” والذي انعقد من 31 ماي إلى 2 يونيو 2023 بمدينة مراكش. جمع هذا الحدث المرموق قادة صناعة تكنولوجيا المعلوميات والاتصالات، كما انه سلط الضوء على أحدث الاتجاهات والابتكارات في القطاع.
واستغل انوي هذه الفرصة لتقديم حلوله المبتكرة في مجالات مختلفة، والتي تؤكد التزامه بتقديم خدمات ذات جودة وقيمة مضافة عالية. توفر جناح انوي على فضاء مخصص للشركات، والذي مكنهم من اكتشاف عروض انوي المبتكرة بما فيها “inwi Business” وأيضا حلول الاتصال الموحد التي يوفر تكاملا فريدا بين تجربة الهاتف النقال والهاتف الثابت وخدمات السحابة السيادية التي تساهم بشكل فعال في تعزيز مشاريع التحول الرقمي وحلول الإيواء في مراكز بياناته بالمغرب و ذلك وفقًا لأحدث و أبرز المعايير العالمية.
ومن أجل تجربة أكثر شمولا، تمكن الزوار من القيام بجولة افتراضية في إحدى مراكز بيانات انوي بمجمع تكنوبوليس بالرباط وهي بنية تحتية متطورة أنشئت وفقا لمعايير الجودة العالمية، مما يؤكد ريادة انوي في مجال الإيواء والسحاب السيادي والتحول الرقمي للشركات.
كما يقدم إنوي خدمته المتميزة “inwi Money” للآداء عبر الهاتف النقال، والتي تشمل مجموعة واسعة من الحلول والخدمات الموجهة للأفراد والشركات، وذلك بفضل شبكتها الكبيرة المكونة من 2000 نقطة خدمة موزعة في جميع أنحاء المغرب. تم تسليط الضوء أيضا على عرض”win by inwi”، وهو علامة تجارية رقمية بنسبة %100. هذا العرض تم انتخابه “أحسن منتوج لعام 2023. يوفر win by inwi تجربة فريدة لعملائه من خلال تطبيق مخصص وموقع يتماشى مع أحدث المعايير.
بالإضافة إلى ذلك، قام إنوي بمرافقة 8 مقاولات ناشئة مغربية ذات إمكانات عالية في إطار برنامجه “inwi innov”، كما وفر لتلك المقاولات فرصة للولوج إلى جميع برامج حدث GITEX، وخصص لهن مساحات داخل جناحها لعرض منتوجاتهم. وللتذكير فإن برنامج “inwi innov” يهدف إلى دعم الريادة في مجال الأعمال الرقمية وتطوير نظام المقاولات الناشئة في المغرب.
بالإضافة إلى ذلك، وفر إنوي فضاء للألعاب الإلكترونية، حيث قام بتوفير أحدث التجهيزات لضمان صبيب عالي وأداء ممتاز لتجربة ألعاب أمثل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.