الوداد الرياضي يتلقى هزيمته الأولى هذا الموسم

المهدي موزون

سقط فريق الوداد الرياضي عصر اليوم السبت، أمام مضيفه نادي الدفاع الحسني الجديدي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما بملعب العبدي في مدينة الجديدة، ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري المغربي الاحترافي.

وتمكن نادي الدفاع الحسني الجديدي في تسجيل هدف السبق في المقابلة عن طريق اللاعب زكرياء حدراف، الذي سدد كرة قوية في منطقة الجزاء، لم ينجح الحارس رضى التكناوتي في التعامل معها، ليهدي الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 15.

وأضاف المهاجم أيوب الكعداوي الهدف الثاني لصالح الدفاع الحسني الجديدي في الدقيقة 38، عندما سدد ضربة خطأ بشكل قوي وضعها في الزاوية الصعبة من مرمى الحارس أحمد رضا التكناوتي.

وفي الدقيقة 80، نجح فريق الوداد الرياضي في تقليص الفارق بواسطة اللاعب يحيى عطية الله، الذي أحرز الهدف من ضربة خطأ مباشرة.

وقبل نهاية الجولة الثانية سجل البديل تسومو هدف التعادل لصالح الوداد الرياضي، لكن تقنية الفار تدخلت لتعلن عن عدم مشروعية الهدف بدعوى وجود التسلل على بن يشو، الذي صنع كرة التعادل لتسومو.

ونجح فريق الدفاع الحسني الجديدي في الفوز على الوداد الرياضي، ليتعرض الأخير لأول هزيمة له في بطولة هذا الموسم بعد مرور 12 جولة.

وبهذه النتيجة توقف رصيد فريق الوداد البيضاوي في النقطة 32 بصدارة الدوري، بينما ارتفع رصيد الدفاع الحسني الجديدي ليصل إلى 20 نقطة في المركز الرابع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.