المنتخب المصري يسقط ضد نظيره النيجيري

كمال ناجم

سقط المنتخب المصري مساء اليوم الثلاثاء، بهدف نظيف أمام نظيره النيجيري، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب رومدي أدجيا بغاروا الكاميرونية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية.

وبدأت المباراة في جولتها الأولى متحركة بين المنتخبين مع أفضلية لنيجيريا، التي كانت أكثر فعالية وقريبة من افتتاح باب التهديف في أكثر من مناسبة، فيما بدى لاعبو مصر تائهين في الملعب، وغير قادرين على مجاراة نسق رفقاء إيكونغ، الذين سيطروا على 45 دقيقة الأولى.

وظل المنتخب النيجيري يضغط على الدفاع المصري الذي استسلم في الدقيقة 30، بعدما تمكن كيليتشي إيهياناتشو من تسجيل الهدف الأول لبلاده، من تسديدة قوية من داخل مربع العمليات، لم تترك أية فرصة للحارس الشناوي للتصدي.

وحاول رفقاء محمد صلاح العودة في النتيجة مع مرور الدقائق، إلا أن قلة التركيز في اللمسة الأخيرة، وفقدان العديد من الكرات حال دون الوصول للمبتغى، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم النسور الخضراء بهدف نظيف على الفراعنة.

ودخل المنتخب النيجيري الجولة الثانية ضاغطا على مصر منذ البداية، بحثا عن تسجيل الهدف الثاني، فيما فشل المنتخب المصري في إيجاد الحلول التي بإمكانها أن توصله لمرمى أوكوي، الذي كان مرتاحا في مرماه، في أغلب فترات المباراة.

لتنتهي المباراة بفوز نيجيريا بهدف نظيف على مصر.

ويتصدر حاليا المنتخب النيجيري المجموعة الرابعة بثلاث نقاط، فيما يتذيل نظيره المصري الترتيب بدون نقاط مؤقتا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.