المنتخب الأولمبي يستهل “أولمبياد باريس” بالتعادل مع الأرجنتين

حسم التعادل الإيجابي، هدفين لمثلهما، مباراة المنتخب الأولمبي المغربي ضد نظيره الأرجنتيني، في مستهل مشوار الفريقين بالمجموعة الثانية من منافسات كرة القدم ببطولة دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، والتي جرت على ملعب “جيوفروي جيشار” بمدينة سانت إتيان.

الشوط  الأول دخلته كتيبة طارق السكتيوي بحماس كبير، واستطاعوا اختراق الدفاعات الأرجنتينية في أكثر من مناسبة بحثا عن افتتاح النتيجة، وهما ما تأتى لهم عن طريق اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول (45+2)، لينتهي النصف الأول بتقدم المغرب.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل المنتخب الوطني ضغطه، وحصل على إثره على ركلة جزاء نفذها بنجاح المهاجم سفيان رحيمي في الدقيقة 51، ليعزز تقدم الفريق بهدف ثانٍ.

السيطرة المغربية لم تستمر طويلاً، بعد ضغط قوي من المنتخب الأرجنتيني الذي تمكن لاعبه جوليانو سيميوني من تقليص الفارق في الدقيقة 68، قبل أن يحرز كريسيان ميدينا هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

بهذا التعادل، حصل كل من المنتخبين المغربي والأرجنتيني على نقطة واحدة، في انتظار المواجهتين المقبلتين للأشبال أمام كل من أوكرانيا والعراق.

هذا ويتطلع المنتخب الوطني إلى تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة لضمان التأهل إلى الأدوار النهائية والمنافسة على الميداليات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.