الكاف يختار المغرب لتنظيم حفل جوائز الأفضل في أفريقيا

محمد الزكراوي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الأحد، عودة حفل جوائز الأفضل في أفريقيا، بعد أن ألغيت في العامين الماضيين بسبب كوفيد19، حيث ستقام نسخة هذه السنة في المغرب.

وقال الكاف في بيان نشره عبر موقعه الرسمي “تعود نسخة هذا العام من حفل توزيع الجوائز المرموقة لكرة القدم الإفريقية، جوائز CAF 2022، يوم الخميس 21 يوليوز 2022 في المغرب”.

وأكد البيان ذاته أنه “ستعلن جوائز كاف قبل المباراة النهائية للمسابقات النسائية في إفريقيا، كأس الأمم الإفريقية للسيدات، المغرب 2022 المقرر إقامتها في الفترة ما بين 2 يوليوز و23 يوليوز 2022”.

وأضاف الكاف “يتزامن الحدث أيضًا مع الذكرى السنوية الثانية لإطلاق استراتيجية كاف لكرة القدم النسائية، تماشيًا مع ذلك، تم تقديم جائزة أفضل لاعبة في الأندية للسيدات بعد الإطلاق الناجح لدوري أبطال إفريقيا للسيدات، في نوفمبر 2021”.

وتابع “كما في الإصدارات السابقة، سيكون هناك العديد من الفئات التي سيتم تقديمها، بالإضافة إلى الجوائز المرموقة؛ أفضل لاعب في العام، رجال ونساء، وتشمل الفئات الأخرى أفضل لاعب في العام داخل القارة، وأفضل لاعب شاب لهذا العام، وأفضل فريق وطني لهذا العام، ومدرب العام، ونادي العام، وهدف العام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.