شكل الفاعل الشامل ” إنوي”، العلامة التجارية الأكثر تتويجا خلال القمة الرقمية الإفريقية 2024، بحصوله على ستة جوائز في فئات مختلفة.
وذكر إنوي، في بلاغ ، أنه “خلال نسخة 2024 من القمة الرقمية الإفريقية، التي تعتبر أكبر تجمع رقمي في إفريقيا مخصص للمعلنين، والمهنيين في مجالات التسويق والرقمنة والإعلام والتواصل، تألق إنوي بحصوله على 6 جوائز”.
وأوضح البلاغ أن هذه الجوائز تحتفي بالمبادرات المبتكرة والرؤية المستقبلية لفاعل الإتصالات الشامل، والتي تركز على الشمول الرقمي والقرب من المستهلك.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم تتويج “إنوي” في عدة فئات مهمة منها حملة “سير بعيد فحياتك”، التي تم تنفيذها بالتعاون مع صانع المحتوى عادل تاويل، والتي حصدت 4 جوائز مرموقة وهي “الجائزة الذهبية لأفضل حملة على وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل المجتمعي “، والجائزة الفضية “لأفضل استخدام لمزيج رقمي لتحقيق أقصى تأثير “، والجائزة الفضية “لأفضل استخدام للتسويق المؤثر في المجال الرقمي”، كما تم تكريم هذه الحملة بالجائزة الفضية “لأفضل حملة رقمية في المسؤولية الاجتماعية و/أو البيئية “، تأكيدا لإلتزام الفاعل الشامل تجاه العمل الاجتماعي.
بالإضافة إلى ذلك، حصل إنوي على الجائزة الفضية “لأفضل استخدام للبيانات والتحليل وإدارة علاقات العملاء (CRM) في حملة رقمية ” بفضل حملة “Online Conversion”، مما يبرز إتقان إنوي لتكنولوجيا تحليل البيانات لتحسين تجربة المستخدم. كما مكنت نفس الحملة إنوي من الحصول على الجائزة الفضية “لأفضل حملة تجارة إلكترونية رقمية. ”
كما حصلت “إنوي” على الجائزة الفضية “لأفضل منصة رقمية في تجربة المستخدم “(UX/CX/UI) بفضل منصته “My inwi”، والمتميزة بواجهة سهلة الاستخدام وتجربة عملاء مثلى.
وبحسب البلاغ ، فإن هذه الجوائز تأتي تكريما للجهود المستمرة لإنوي لتقديم حلول رقمية مبتكرة وفعالة، مع تعزيز دوره كفاعل رئيسي في الشمول الرقمي في المغرب. كما تؤكد مجدداً التزام إنوي بوضع المستهلك المغربي في قلب أنشطته ومواكبة التحول الرقمي في البلاد.