القفز على الحواجز: الفارس الكراوي جاد يفوز بالجائزة الكبرى لجلالة الملك محمد السادس

فاز الفارس الكراوي جاد ممتطيا الفرس فيرتووسو دي فلاغ، اليوم الأحد بتطوان، بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، وذلك برسم المباراة الرسمية للقفز على الحواجز 3*، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، من طرف الحرس الملكي.

وحقق الفارس الكراوي جاد لقب هذه الجائزة التي أقيمت على جولتين بحلبة لإإيبيكا التابعة للحرس الملكي، بعد اجتيازه مدار السباق في زمن قدره 33 ثانية و 71/100.

وكان المركز الثاني من نصيب الفارس الغالي بوقاع ممتطيا الفرس أ كيس، بعد قطعه المدار في زمن قدره 34 ثانية و25/100، كما فاز الكراوي جاد بالمرتبة الثالثة أيضا ممتطيا هذه المرة الفرس “أومبير في دي في زيد”، بعدما قطع المدار في زمن قدره 39 ثانية و35/100.

وفي نهاية هذه المسابقة، أشرف مولاي عبد الله العلوي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للفروسية، مرفوقا بالفريق عبد العزيز شاطر قائد الحرس الملكي ، ووالي جهة طنجة-تطوان-الحسيمة وبحضور شخصيات مدنية وعسكرية، على توزيع الجوائز على الفائزين الثلاثة الأوائل في هذه المسابقة.

وأعرب الفارس الكراوي جاد، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ولقناتها الإخبارية M24، عن سعادته بالفوز بأول جائزة كبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في مسيرته الاحترافية ، مبرزا سعيه للفوز بمزيد من الألقاب والجوائز الكبرى وطنيا ودوليا، في سبيل تحقيق حلمه بالمشاركة في الألعاب الأولمبية والفوز بها .

من جهته، قال الرائد محمد خوني، من الحرس الملكي، إن هذه المباراة الرسمية للقفز على الحواجز 3 نجوم، التي أقيمت من 5 إلى 7 ماي الجاري ، عرفت مشاركة أجود الفرسان المنتمين للأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للفروسية، وتميز اليوم الأخير بإجراء الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأضاف بهذه المناسبة، نرفع أسمى آيات الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، على العناية الموصولة التي يوليها جلالته لتنظيم هذه التظاهرة الرياضية.

وشهدت هذه التظاهرة الرياضية مشاركة 95 فارسا و 170 فرسا، حيث شملت المسابقات 19 التي كانت مبرمجة فئات الهواة والفتيان والمبتدئين والشبان والكبار، ومن بينها مسابقة ليلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.