القادسية السعودي يطلب ود الغابوني إيميريك أوباميانج

أعلنت تقارير صحفية أن الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم فريق مارسيليا الفرنسي، قد وافق على عرض نادي القادسية السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ذكرت صحيفة “Footmercato” الفرنسية أن أوباميانج وافق على العرض المغري الذي قدمه نادي القادسية، والذي يتضمن عقدًا لمدة عامين، وأ هذا العرض يأتي بعد فترة من المفاوضات بين اللاعب والنادي السعودي، حيث يسعى القادسية لتعزيز خط هجومه بلاعب يمتلك خبرة واسعة في الدوريات الأوروبية.

من جهتها، تسعى إدارة نادي مارسيليا إلى بيع الموسمين المتبقيين من عقد أوباميانج لتقليص تكلفة رواتب اللاعبين وتمويل إبرام صفقات أخرى.

ويعتبر مارسيليا هذا الانتقال فرصة جيدة لتخفيف العبء المالي عن النادي، خاصة في ظل الرغبة المستمرة في تعزيز الفريق بلاعبين جدد.

ويعد بيير إيميريك أوباميانج هو أحد أبرز المهاجمين في كرة القدم الأوروبية، وقد لمع نجمه في دورتموند الألماني قبل أن ينتقل إلى آرسنال الإنجليزي ومن ثم إلى مارسيليا الفرنسي.

هذا ويواصل نادي القادسية السعودي تعزيز صفوفه بلاعبين ذوي خبرة دولية، حيث أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع المدافع المخضرم ناتشو فيرنانديز، قائد ريال مدريد السابق، بعقد لمدة عامين تحت قيادة المدرب الإسباني ميشيل جونزاليس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.