العمدة السابقة للمحمدية تعلق على تحديد 2000 درهم لمتابعة قمة النادي ضد الرجاء

أثار قرار هشام ايت منا تلقاضي بتحديد سعر تذكرة المنصة الشرفية لحضور مباراة ناديه شباب المحمدية ضد نادي الرجاء البيضاوي في 2000 درهم صدمة واستياء لدى الجماهير البيضاوية، واستغرابا من قبل متتبعي الشأن الكروي.

كما حدد ايت منا أثمنة تذاكر في 200 درهم المدرجات المكشوفة، و300 درهم المدرجات المغطاة، إلا أن رفع تذكرة المنصة الشرفية إلى 2000 درهم يعد سابقة في تاريخ الكرة المغربية، حيث لم يسبق أن بلغ أثمنة تذاكر المباريات مبلغ 2000 درهم في أي مباراة، بما فيها النهائيات دوري الابطال والمباريات الكلاسيكية على غرار الديربي.

في هذا السياق، وجهت الرئيسة السابقة للمجلس البلدي لمدينة المحمدية، إيمان صبير، سهام الانتقاد لأيت منا، حيث كتبت في تدوينة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: “سابقة في تاريخ الكرة المغربية 2000 درهم لمتابعة قمة الرجاء وشباب المحمدية في كأس العرش.. رئيس شركة شباب المحمدية لكرة القدم حدد أثمنة تذاكر المباراة في 200 درهم للمدرجات المكشوفة، و300 درهم المدرجات المغطاة و2000 درهم المنصة الشرفية”.

وتابعت صابر تدوينتها منبهة إلى الخطر المحدق بملعب البشير قائلة: “أولا وبدون أي مزايدات الكل يعلم جيدا أن ملعب البشير المعروف بتاريخه الرياضي الحافل أنه أصبح غير قابل لاستقبال المقابلات الكبرى، وذلك راجع لأسباب أمنية وهذا مدون في محاضر رسمية للجان مختلطة، فالسور الجنوبي للملعب آيل للسقوط وأيضا ارتفاع السور لا يتجاوز مترين”.

واختتمت صبير كلامها: “وهاتان فقط ملاحظتان من العديد من الملاحظات المذكورة بتقرير اللجنة مما لا يخول له احتضان مباريات من هذا الحجم، واش من نيتكم 2000 درهم”.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.