الركراكي يساند أبوخلال في محنته بتولوز

أعرب الناخب المغربي، وليد الركراكي، عن اندهاشه وصدمته من الأزمة التب افتعلت ضد زكرياء أبو خلال، لاعب تولوز، عقب رفضه دعم “الشذوذ الجنسي”، في الخطوة التي تقام في الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي.

وأكد الركراكي في تصريحاته لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “شعرنا بالدهشة والارتباك أنا وطاقمي. إذا كان هناك لاعب رائع لا نتخيله في هذا النوع من القصص فهو زكرياء”.

وأضاف الركراكي أنه أبو خلال “فتى محترم، بقيم حقيقية وتعليم جيد، نقلت له من آباء منفتحين أتيحت لنا الفرصة لمقابلتهم خلال كأس العالم في قطر”.

وبخصوص القضية التي فجرتها إحدى القنوات الفرنسية بشأن المشادة الكلامي المزعومة لأبو خلال مع عمدة مدينة تولوز، علق الركراكي: “أنا فقط مندهش من التوقيت. لم أسمع رأي أي شخص من النادي، لكن زكرياء اتصل بي، ونفى بشدة هذه المشاجرة”.

وأوضحت نفس القناة أنها اتصلت بالمسؤولة، للتحقق من صحة مادار بينها وبين ابو خلال بعد أن طلبت من اللاعبين التزام الصمت، حين كان مدرب الفريق يلقي كلمته على الجمهور من شرفة مبنى الكابيتول، ورده عليها ب “عندنا، لا تتحدث النساء هكذا مع الرجال”، لكنها نفت الموضوع وأشارت إلى عدم وجود أي مشادة كلامية مع اللاعب المغربي، إلا أن “إر إم سي”، أصرت على أن الخبر صحيح ولديها شهود على الواقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.