الركراكي: كانت لدينا إصابات والفوز على البرازيل مثل الحلم

كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي،  أن المنتخب المغربي كان يعاني من العديد من الإصابات في مواجهته لمنتخب البرازيل، أمس السبت.

وقال الركراكي إن أشرف حكيمي وعز الدين أوناحي كانا مصابين ولعبا المباراة رغم ذلك، فيما سفيان أمرابط كان مريضا وأصر بدوره على المشاركة في اللقاء.

وأكد الركراكي في تصريحات تلفزية بعد الفوز على البرازيل: “كما رأيتم، في الشوط الثاني كان هناك بعض العياء والإصابات.. أمرابط لعب مريضا، وحكيمي كان مصابا ولعب، وأوناحي أصيب وأكمل المباراة، هذه هي الروح التي أريدها، اللاعب الذي يشارك يقاتل”.

وشدد الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة أنه: “أفكر الآن أننا فزنا على البرازيل وأشعر وكأنني في حلم.. عندما كنت صغيرا كنت أريد اللعب مع البرازيل، لكن الآن فزت عليهم، هل تعرفون معنى الفوز على البرازيل؟ إنه متصدر ترتيب المنتخبات العالمية وبلد كرة القدم، وفزنا عليهم في رمضان”، مؤكدا “الآن يجب أن نفرح، لكن لا يجب أن نفرط في ذلك، لأن الطريق ما يزال طويلا”.

وأضاف الناخب المغربي أنه كان يعرف أن اللقاء سيكون صعبا سيما مع بداية شهر رمضان: “كنا ننتظر مباراة ستلعب على جزئيات صغيرة، على غرار مباريات كأس العالم، وهذا ما وقع. الشوط الأول كان مستوانا عال كما في المونديال، وكنا مركزين وقطعنا كرات عديدة وبلغنا المرمى أكثر من مرة”، مسترسلا “لكن في الجولة الثانية ربما خروج حكيمي لم يساعدنا لأنه يعطينا توازنا في الجهة اليمنى مع مزراوي في الجهة اليسرى، لذلك عانينا من بعض المشاكل”.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.