الرجاء الرياضي يتوج بلقب البطولة الاحترافية للمرة 13 في تاريخه

توج فريق الرجاء الرياضي بلقب البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم، بعد فوزه الكبير على مولودية وجدة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة. بهذا الانتصار، رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 72 نقطة، مما ضمن له التتويج باللقب للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

مع بداية المباراة، أظهر فريق الرجاء الرياضي سيطرة واضحة على مجريات اللعب، حيث خلق النسور مجموعة من الفرص الخطيرة على مرمى مولودية وجدة، إلى أن تمكن المدافع عبد الله خفيفي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 34 برأسية متقنة، غالطت حارس مرمى سندباد الشرق وأعلنت عن الهدف الأول للرجاء.

واستمر الرجاء في فرض أسلوبه وسيطرته، ليتمكن قبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ قليلة من إضافة الهدف الثاني من ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب يسري بوزوق، لينتهي الشوط الأول بتقدم الرجاء بهدفين نظيفين، مما وضع الفريق في موقع مريح لمواصلة هيمنته في الشوط الثاني.

في الشوط الثاني، واصل فريق الرجاء الرياضي سيطرته واستحواذه على الكرة، وجاءت مكافأة جهوده بالهدف الثالث عندما احتسبت له ضربة جزاء أخرى، نجح مجددا يسري بوزوق في ترجمتها إلى هدف، مؤكدًا بذلك انتصار الرجاء بثلاثية نظيفة.

إنجاز تاريخي

بهذا الفوز الكبير، أنهى فريق الرجاء الرياضي الموسم بسجل خال من الهزائم، مما يعكس قوته واستقراره طوال الموسم. جمع الفريق 72 نقطة، وهو رقم قياسي يعكس تفوقه الواضح في البطولة، ويعد هذا اللقب الثالث عشر في تاريخ الرجاء الرياضي، ما يؤكد مكانته كأحد أعمدة كرة القدم المغربية.

تتويج الرجاء الرياضي بلقب البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم هو نتيجة طبيعية لأداء الفريق المتميز طوال الموسم. يمثل هذا الإنجاز إضافة جديدة لتاريخ النادي الحافل بالبطولات والإنجازات.

هبوط مولودية وجدة

من ناحية أخرى، عاشت جماهير مولودية وجدة خيبة أمل كبيرة بعد انتهاء الموسم بتراجع الفريق إلى المركز الخامس عشر، مما يعني هبوطه إلى القسم الثاني. رغم الجهود المبذولة، لم يتمكن الفريق من تحقيق النتائج المطلوبة للبقاء في القسم الأول.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.