الرجاء الرياضي يتأهل إلى نهائي كأس العرش بعد فوز مثير على مولودية وجدة

حجز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، مقعده في نهائي كأس العرش بعد انتصاره الصعب على نادي مولودية وجدة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب أدرار بأكادير، وشهدت تنافساً شديدا وامتدت للأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (2-2).

وانطلقت مباراة نصف نهائي كأس العرش بحذر من الجانبين، لكن سرعان ما بدأ الرجاء في شن الهجمات المتتالية، بينما اعتمد مولودية وجدة على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة.

وتمكن مولودية وجدة من افتتاح التسجيل مبكراً في الدقيقة التاسعة بفضل هدف من يوسف أنور، الذي استغل تمريرة ذكية ليضع الكرة في شباك أنس الزنيتي، حارس الرجاء. وبعد ذلك، كاد صابر بوغرين أن يعدل النتيجة للرجاء في الدقيقة 16، إلا أن تسديدته اصطدمت بالقائم الأيمن.

لم ينتظر الرجاء طويلاً حتى جاء الرد في الدقيقة 20 برأسية رائعة من نوفل الزرهوني، الذي عدل النتيجة لتصبح (1-1). واستمر الزرهوني في التألق ليسجل هدف التقدم للرجاء في الدقيقة 30، بعد تسديدة قوية سكنت شباك حارس مولودية وجدة.

دخل فريق مولودية وجدة الشوط الثاني بعزيمة كبيرة بحثاً عن تعديل النتيجة، وكاد أن يحقق ذلك في الدقيقة 53 بتسديدة من يوسف أنور ارتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 70، نجح شعيب فيضي في تسجيل هدف التعادل لمولودية وجدة بعد هجمة منسقة، لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل (2-2) ويتجه الفريقان للأشواط الإضافية.

في الأشواط الإضافية، لم يتراجع مولودية وجدة، وسجل يوسف أنور هدفاً ثالثاً لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 97، لكن الرجاء الرياضي، وبفضل إصرار لاعبيه، عاد للمباراة وسجل هدف التعادل في الدقيقة 109 عن طريق الجزائري رياض بنعياد.

ومع اقتراب نهاية الشوط الإضافي الثاني، وفي الدقيقة 119، عاد بنعياد ليسجل هدف التأهل للرجاء بعد تسديدة قوية، ليقضي على آمال مولودية وجدة في الوصول إلى النهائي.

بهذا الفوز، يستعد الرجاء الرياضي لمواجهة فريق الجيش الملكي في نهائي كأس العرش، والذي تأهل بدوره إلى النهائي بعد فوزه على المغرب الفاسي بهدفين دون رد في مباراة نصف النهائي الأخرى التي أقيمت على نفس الملعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.