الرجاء البيضاوي يتمكن من فوز صعب على حسنية أكادير

كمال ناجم

تمكن الرجاء الرياضي، مساء اليوم الجمعة، من الانتصار على حسنية أكادير بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 13 من البطولة الاحترافية.

وحاول الفريقان الوصول إلى شباك بعضهما البعض في الجولة الأولى من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلا أن التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة آلت دون تحقيق المبتغى من الجانبين
واستمر الطرفان في البحث عن الهدف الأول، حيث شهدت الجولة الأولى تضييع جملة من الفرص من قبل لاعبي حسنية أكادير والرجاء الرياضي، لينتهي الشوط الأول كما بدأ بلا غالب ولا مغلوب.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، هجمة هنا وهناك دون التمكن من التسجيل.

وسيطر الرجاء الرياضي على مجريات الشوط الثاني، بحثا عن تسجيل الهدف الأول الى أن الدفاع السوسي كان صامدا، فيما اعتمد حسنية أكادير على الهجمات المرتدة، التي لم تكن خطيرة على الحارس أمير الحداوي الذي كان في شبه راحة.

وتحصل الرجاء على ضربة جزاء في الدقيقة 64، تقدم لها محسن متولي الذي فشل في ترجمتها إلى هدف، بفعل التصدي الجيد لمحمد صابر، الذي أبعد الكرة عن شباكه، لتتواصل المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين صفر لمثله.

وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة إلى النهاية بالتعادل السلبي صفر لمثله، تمكن الرجاء من تسجيل الهدف الأول والانتصار برأسية سفيان بنجديدة، معلنا بذلك عن نهاية اللقاء بفوز الرجاء بهدف نظيف على حسنية أكادير.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، مقلصا الفارق بينه وبين المتصدر الوداد إلى خمس نقاط مؤقتا، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة 11 في الرتبة 13.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.