الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش يدير مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الاثنين، عن اختيار الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش لإدارة المباراة المرتقبة بين برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والمقررة يوم الأربعاء المقبل.

اختيار فينسيتش لهذه المباراة يحمل معه ذكريات قد تكون غير مريحة لجماهير برشلونة، فقد سبق للحكم السلوفيني أن أدار مباراة للفريق الكتالوني ضد إنتر ميلان في ملعب “سان سيرو” خلال موسم 2022-23، وهي المباراة التي شهدت العديد من القرارات المثيرة للجدل، من أبرز تلك القرارات إلغاء هدف لبرشلونة ورفض احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق، وهو ما أدى إلى انتقادات واسعة آنذاك لمدرب برشلونة السابق، تشافي هيرنانديز، الذي رأى أن هذه القرارات أثرت على نتيجة المباراة.

بالنسبة لبايرن ميونخ، أدار فينسيتش مباراتين للفريق البافاري، كانت الأولى ضد فياريال الإسباني في إطار دوري أبطال أوروبا، وانتهت بالتعادل 1-1، أما الثانية، فشهدت فوزا كبيرا لبايرن على لاتسيو الإيطالي بنتيجة 3-0، لذلك، سيترقب عشاق كرة القدم ما إذا كان الحكم السلوفيني سيلعب دورًا في مجريات المباراة كما حدث في اللقاءات السابقة.

يدخل برشلونة المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد سلسلة من الانتصارات في الدوري الإسباني، كان آخرها الفوز الساحق على إشبيلية بنتيجة 5-1، مساء أمس الأحد، فبهذا الانتصار، عزز برشلونة صدارته لترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة من 10 مباريات، محققا الفوز التاسع له في الموسم.

على الرغم من الأداء المميز لبرشلونة محليا، فإن دوري أبطال أوروبا يحمل دائما تحديات خاصة، وخصوصا في مواجهة فريق مثل بايرن ميونخ الذي يعد أحد أقوى الفرق الأوروبية، وتبقى إدارة المباراة من قبل سلافكو فينسيتش نقطة يجب أن تكون تحت المجهر، لا سيما بعد تجاربه السابقة المثيرة للجدل مع الفريقين.

وتترقب جماهير كرة القدم الأوروبية هذا اللقاء الكبير، في انتظار معرفة ما إذا كان برشلونة سيواصل تفوقه أم أن بايرن ميونخ سيضع حدًا لسلسلة انتصارات الفريق الكتالوني. يبقى فينسيتش في دائرة الضوء، حيث سيكون تحت أنظار الجميع لضمان سير المباراة بنزاهة ودون جدل تحكيمي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.