الجيش الملكي يتأهل إلى نهائي كأس العرش بعد فوزه على المغرب الفاسي

عبر فريق الجيش الملكي إلى نهائي كأس العرش لكرة القدم، اليوم الأحد، عقب تغلبه على فريق المغرب الفاسي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بملعب أدرار في أكادير. هذا التأهل يؤكد تفوق الجيش الملكي واستحقاقه للمنافسة على اللقب في هذا الموسم.

منذ صافرة الحكم رضوان جيد أظهر فريق الجيش الملكي نواياه الهجومية بالضغط على دفاع المغرب الفاسي بحثاً عن هدف مبكر، في المقابل، حاول ممثل العاصمة العلمية، فريق المغرب الفاسي، تنظيم هجمات مضادة إلا أنها لم تشكل خطورة تذكر على مرمى الحارس المهدي بنعبيد.

وفي الدقيقة 28، تمكن فريق الجيش الملكي من افتتاح التسجيل بعد خطأ دفاعي من المغرب الفاسي، حيث سجل المدافع يوسف أكردوم هدفاً في مرماه بالخطأ، هدف أعطى دفعة معنوية كبيرة لفريق الجيش الملكي الذي واصل هجماته بحثاً عن تعزيز النتيجة.

وعلى الرغم من محاولات المغرب الفاسي للتعادل، إلا أنه لم ينجح في الوصول إلى شباك بنعبيد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجيش الملكي بهدف دون رد.

في الشوط الثاني دخل فريق المغرب الفاسي بنية تعديل النتيجة، حيث بدأ بشن هجمات متتالية على مرمى الجيش الملكي، لكن الزعيم حافظ على تنظيمه الدفاعي واستمر في نهجه الهجومي.

وفي الدقيقة 59، ضاعف اللاعب أمين زحزوح النتيجة لصالح الجيش الملكي بعد هجمة مضادة منسقة، ليؤمن بذلك فوز فريقه ويضعه في موقف قوي للتأهل، بعدها بثلاث دقائق، كاد علاء الدين أجراي أن يضيف الهدف الثالث للعساكر، إلا أن تسديدته ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس مرمى المغرب الفاسي، صلاح الدين شهاب.

جدير بالذكر أن نصف نهائي كأس العرش الثاني سيجمع بين فريقي الرجاء الرياضي ومولودية وجدة، وذلك مساء يوم الثلاثاء المقبل في نفس الملعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.