الجامعة “حاليلوزيتش توصل براتب ثلاثة أشهر، ولا يتجاوز 80 مليون سنتيم شهريا..الرقم المتداول “هو من وحي الخيال”

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت، الأخبار المتداولة بخصوص تأديتها لمبلغ 3 ملايير سنتيم للناخب الوطني السابق، وحيد خليلوزيتش، بعد الانفصال عنه.

وقالت الجامعة، في بلاغ سمي لها “تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما يتردد في بعض وسائل الإعلام بخصوص المبلغ المالي الذي توصل به مدرب المنتخب الوطني السابق السيد وحيد خليلوزيتش، بعدما تم الانفصال معه”.

وأضاف البلاغ “تماشيا مع قانون الشغل المغربي، توضح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن السيد وحيد خليلوزيتش توصل براتب ثلاثة أشهر بناء على العقد الذي كان يربطه معها، والذي لا يتجاوز 80 مليون سنتيم شهريا كما تم الإعلان عنه سابقا في الندوة التقديمية”.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في البلاغ ذاته، أن “الرقم المالي الذي يتم تداوله هو من وحي الخيال وبعيد كل البعد عن الحقيقة، وتشير أيضا إلى أن الانفصال عن السيد وحيد حاليلوزيتش كان بالتراضي كما تم الإشارة إليه سابقا”.

وسجلت جامعة الكرة استغرابها من “الترويج لمثل هذه الإشاعات المغرضة التي لا تمت للحقيقة بأي صلة في هذا الوقت بالذات، والمنتخب الوطني مُقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر، لهذا تهيب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بجميع وسائل الإعلام بالتحري في صحة الخبر من المصدر الرسمي وألا تنساق وراء إشاعات مغرضة لا أساس لها من الصحة”.

هذا وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت في وقت سابق، فك ارتباطها بالناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش بالتراضي، بسبب “تباين الرؤى بين الطرفين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.