التعاون الاقتصادي والتكنولوجي الصيني الأوروبي تحت المجهر

ستتدارس الصين وأوروبا الآفاق المستقبلية لتعاونهما في المجالات الاقتصادية والتكنولوجية خلال منتدى سيعقد في 7 نونبر الجاري بشنغهاي.

ويشكل هذا المنتدى المنعقد على هامش معرض الصين الدولي للاستيراد، فرصة لوضع تصور للمرحلة المقبلة من التعاون بين الصين وأوروبا، ودراسة سبل تعزيز التجارب الناجحة للشركات الرئيسية اللأوروبية والصينية في مجال التنمية الرقمية، وتحديد مسارات تعزيز التكامل وابتكار التقنيات الرقمية والذكية في العصر الجديد للتنمية الرقمية، والاقتصاد الرقمي.

ويعد “منتدى قمة التعاون الاقتصادي والتقني الصين – أوروبا”، حدثا رفيع المستوى سيتم خلاله دعوة القادة والمسؤولين المعنيين، فضلا عن ممثلي المنظمات الدولية.

كما ستتم دعوة الخبراء والأكاديميين وممثلي الشركات الأوروبية وقطاعي الرقمنة الصينية والأجنبية، من بينهم أكاديميون من الأكاديمية الصينية للهندسة، والأكاديمية الألمانية للعلوم والهندسة، لإجراء تحليلات معمقة ومناقشات مستفيضة حول مواضيع من قبيل التصنيع الرقمي، والرقمنة الصناعية، وتوسيع التطبيق الرقمي.

وستقدم الشركات الصينية والأوروبية الرائدة في هذا المنتدى أمثلة ملموسة عن التنمية الرقمية.

كما سيقدم أكثر من 30 خبيرا صينيا وأجنبيا بارزا مختلف النماذج المبتكرة للتنمية الرقمية والتوجهات والاتجاهات المستقبلية للرقمنة الذكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.