البطولة الإفريقية للدراجات على الطريق بغانا.. أشرف الدغمي يصعد لمنصة التتويج

أحرز الدراج المغربي أشرف الدغمي، اليوم الاثنين، الميدالية البرونزية في سباق الفردي عام، ضمن البطولة الإفريقية للسباقات على الطريق ولذوي الهمم، التي تحتضنها العاصمة الغانية أكرا في الفترة ما بين 08 و17 فبراير الجاري.

وقطع الدغمي مسافة السباق (132 كلم ) في زمن قدره 3س و4د و27 ث، وهو نفس التوقيت الذي سجله الفائز بالميدالية الذهبية، الإرتيري مالوبرهان هنوك، المحترف بإيطاليا، فيما حل المغربي الآخر، يوسف بدادو في المركز الخامس بنفس التوقيت أيضا.

وبهذه الميدالية، ترتفع حصيلة المشاركة المغربية إلى أربع ميداليات بعد فضية سباق ضد الساعة شبانا حسب الفرق ، التي أحرزها كل من أشرف الكريمي وسعد آيت أقبور والمهدي العرباوي ويوسف الغريسي، وبرونزية أشرف الكريمي في سباق الفردي عام شبانا ، علما بأنه احتل المركز الثالث بفارق ثانية واحدة عن صاحب الميدالية الذهبية، وهو نفس التوقيت الذي سجله المهدي العرباوي الذي حل في المركز الخامس.

أما الميدالية الرابعة ، وهي برونزية ، فنالتها بطلة إفريقيا على المضمار رجاء شاكر في سباق ضد الساعة كبيرات وأقل من 23 سنة.

ومن المقرر أن يلتحق بالبعثة الرياضية المغربية، اليوم الاثنين، بطلا الدراجة المغربية من ذوي الهمم، هيثم العمراوي ومحمد بوشفار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.