الاحتفاء بعلامة “Morocco Now” خلال الدورة الخامسة لمنتدى بلومبرغ للاقتصاد الجديد بسنغفورة

حيشارك الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي، بصفته ممثلا لرئيس الحكومة، خلال الفترة الممتدة من 15 إلى 17 نونبر الجاري، في الدورة الخامسة لمنتدى بلومبرغ للاقتصاد الجديد بسنغفورة.

وأفاد بلاغ للوزارة بأن الجزولي سيكون مرفوقا بالمدير العام للوكالة الوطنية المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، علي صديقي، إلى جانب ممثلين للوزارة.

وأوضح المصدر ذاته أن هذا المنتدى رفيع المستوى، الذي تم إطلاقه سنة 2018 من قبل مايك بلومبرغ، مؤسس ورئيس مؤسسة بلومبرغ للإعلام، إحدى أبرز المجموعات الإعلامية العالمية، يجمع كل سنة أزيد من 300 من رؤساء كبريات الشركات متعددة الجنسيات، وأهم صناع القرار السياسي، ورواد الرأي من أجل مناقشة التداعيات الاقتصادية والجيو-سياسية الرئيسية الراهنة.

وستتمحور نقاشات هذه الدورة أساسا حول التمويل المستدام، وإعادة هيكلة التجارة العالمية، والمبادرات البيئية البارزة، وصمود الاقتصاد العالمي والسلم والأمن في العديد من مناطق العالم.

وفي هذا الإطار، سيعقد الوزير اجتماعات عمل مع عدد من أرباب المقاولات الرائدة في العديد من القطاعات، إلى جانب لقاءات ثنائية مع مسؤولين سياسيين.

وستشكل هذه اللقاءات مناسبة لتسليط الضوء على أوجه التقدم الذي سجلته المملكة المغربية، والتي تمكنت بفضل الرؤية المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، من التموقع كمنصة ووجهة للاستثمارات الدولية في إطار إعادة هيكلة سلاسل القيمة وتطور الرهانات الطاقية الدولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.