الاتحاد الزامبي لكرة القدم يخطط لمعسكر دولي استعداداً لتصفيات كأس العالم

يستعد منتخب زامبيا بجدية للمواجهتين الحاسمتين في تصفيات كأس العالم، حيث يخطط الاتحاد الزامبي لكرة القدم لإقامة معسكر تحضيري دولي لمنتخبه الأول، استعداداً لمواجهة منتخبي المغرب وتنزانيا في إطار التصفيات.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب زامبيا بمنافسه المغربي في أكادير يوم 8 يونيو المقبل، وبعد ذلك بثلاثة أيام سيحتضن تنزانيا المباراة الثانية على أرضه.

وأكد أندرو كامانغا، رئيس الاتحاد الزامبي لكرة القدم، أن الفريق يستعد بشكل مثالي لهذه التحديات، مشيراً إلى أهمية الاستعداد الجيد لمواجهات تلك القوة والتي تحمل أهمية بالغة لمنتخب زامبيا وطموحاته.

وقال كامانغا في تصريحات صحفية “نحن نستعد بشكل مناسب لتصفيات المجموعة الخامسة لكأس العالم ضد تنزانيا والمغرب. سنلعب خارج أرضنا أمام المغرب في أكادير يوم 8 يونيو، وبعد ذلك بثلاثة أيام سنستضيف تنزانيا في ملعب ‘ليفي مواناواسا’ بندولا”.

وأضاف: “لدينا معسكر دولي بأوروبا كجزء من الاستعدادات المكثفة والمركزة، وواجبنا إعداد فرقنا الوطنية بشكل مناسب لمختلف المهام الدولية”.

يأتي هذا التحضير في ظل تصدر منتخب زامبيا حالياً المركز الثاني في المجموعة الخامسة، بعد أن حقق الفوز على الكونغو ولكن تعثر أمام النيجر في الجولتين الأولى والثانية، مما يزيد من أهمية التحضيرات الدقيقة والمتقنة لتحقيق النتائج المرجوة في المباريات القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.