الإعلان عن مهرجان الموسيقى “أوتيوم” في منتجع خليج تاغازوت بالمغرب

في سياق إعطاء الانطلاقة لموسم الصيف، يستقدم Kingdom of Mind، صانع التجارب، مهرجان الموسيقى الإلكترونية “أوتيوم” إلى منتجع خليج تاغازوت بالمغرب، خلال يومي 9 و10 يونيو 2023. وسيكون من بين أبرز النجوم المرتقبين خلال هذا المهرجان ماركو كارولا، إلي براون، فرانكي ريزالدو، ماز، إيرت ن دايز، كالوسا، كريستيان نيلسن، بلاك سيركل، سيبجاك، دامايك، زاكيم، وآخرون. وتجدر الإشارة إلى أن تذاكر المهرجان معروضة منذ الآن للبيع على موقع otiumfestival.com.

سيشكل هذا الحدث، الذي سينظم على مدى يومين، تجربة ودية بالنسبة لعشاق الموسيقى الإلكترونية من مختلف أرجاء العالم، والذين ستتيح لهم هذه التجربة استكشاف الموقع السياحي المرموق لخليج تاغازوت بالمغرب. بهذه المناسبة، ستشكل هذه الوجهة السياحية المشهورة عالميا بركوب الأمواج والسياحة البيئية، والمتواجدة بين سفوح الأطلس والشاطئ الأطلسي، الخلفية المثالية لمغامرة نهاية أسبوع شيقة.

سيجد المشاركون في المهرجان توازنا بين تجارب النهار والليل، مع تنظيم جولات محلية طوال النهار، تتخللها ممارسة اليوغا وركوب الأمواج والاستمتاع بالطبيعة الخلابة للمنطقة، وذلك قبل سهرة احتفالية فنية، تستقبل خلالها خشبة من الطراز العالمي، نصبت على شاطئ تاغازوت الشهير، نجوما مرموقين للموسيقى الإلكترونية.

للرفع من نكهة التجربة الحية، يقترح المهرجان أيضا أروقة فنية ومعروضات للصناعة التقليدية المغربية ومجموعة منتقاة من تخصصات المطبخ والمشروبات، المشتقة من المنتجات المحلية، فضلا عن تخصيص قاعة شرفية للضيوف الكبار مع فضاءات من الطراز العالي. كما يوفر المهرجان إمكانية إيواء فاخر في فندق راديسون بلو.

تنطلق أسعار التذاكر من 200 دولار أمريكي (2000 درهم مغربي) بالنسبة للقبول العام خلال نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى توفر عروض إيواء فاخرة مع خدمات المائدة.

« نحن سعداء جدا باستقدام تجربة مهرجان أوتيوم إلى خليج تاغازوت »، تقول السيدة إيزابيل كيلي، مُؤَسِّسة Kingdom of Mind، مضيفة « ننتظر على أحر من الجمر تعريض المعجبين لنهاية أسبوع من المغامرات والاستكشافات والأفراح من خلال تقديم أفضل ما في المغرب ».

« منذ إحداثه، استهدف مهرجان أوتيوم خلق تجارب غير مألوفة من خلال جمع عشاق الموسيقى مع تشجيع السفر والاستكشاف والتأمل »، يقول إسماعيل بودرار، منتج مهرجان أوتيوم. « نحن فخورون باستقدام هذه التجربة إلى خليج تاغازوت من أجل توحيد جمهور عالمي عبر الموسيقى ».

« تعني كلمة أوتيوم (Otium)، المشتقة من اللاتينية، وقت الفراغ الذي يمكن فيه للشخص أن يأكل أو يلعب أو يستمتع بالاسترخاء والتأمل. ويعني ذلك الخروج من الانشغالات اليومية للانخراط في أنشطة ترفيهية غامرة. يتيح مهرجان الوجهة الموسيقية أوتيوم هذه الفرصة للمستكشفين الباحثين عن المغامرة وعن تجارب جديدة، فاتحا باب المغرب للمولعين بالموسيقى من العالم أجمع. مهرجان أوتيوم من إنتاج Kingdom of Mind برعاية المكتب الوطني المغربي للسياحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.