الأردن.. المغرب يحتل المركز الأول في بطولة الحسن الدولية للتايكواندو بإحرازه 11 ميدالية

تمكن المنتخب المغربي للتايكواندو من تصدر الترتيب العام للنسخة التاسعة لبطولة الحسن الدولية المصنفة دوليا G1 التي اختتمت مساء أمس الأحد بعمان ، بإحرازه 11 ميدالية.

واحتل المنتخب الوطني تحت تأطير أزروري عبد القادر وعصام الشرنوبي ، المركز الأول لفئة الإناث والمركز الثاني لفئة الذكور ، وذلك بعد فوزه بستة ميداليات ذهبية وأربع ميداليات فضية إضافة إلى ميدالية واحدة برونزية.

وفازت البطلات نزهة العسال عن وزن أقل من 49 كلغ ، ومريم خولال في وزن أقل من 62 كلغ ، وأميمة بومح في وزن أقل من 73 كلغ ، وفاطمة الزهراء أبو فارس في وزن أكثر من 73 كلغ ، إضافة إلى البطلين حاتم بروحو في وزن أقل من 54 كلغ وهيثم زغوثي عن وزن 74 كلغ بالميداليات الذهبية.

وتوج بالميداليات الفضية البطلات فاطمة بنسعيد في وزن اقل من 46 كلغ ، وأميمة البوشتي في وزن أقل من 53 كلغ ، وسناء بعيرة عن وزن أقل من 67 كلغ ، والبطل فيصل سعيدي في وزن أقل من 68 كلغ ، بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب وصفي عبد الباسط في وزن أقل من 63 كلغ.

وعرفت البطولة التي نظمها الاتحاد الأردني للتايكواندو خلال الفترة ما بين 24 و 26 فبراير الجاري ، مشاركة 700 لاعب ولاعبة من 17 دولة .

ويعقب البطولة انطلاق منافسات اللاجئين والتي تشرف عليها منظمة التايكواندو الإنسانية ، وسيشارك ضمن هذه الفئة لاجؤون من مختلف مخيمات اللجوء في الأردن وخارجه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.