إنزاغي: تفصلنا 90 دقيقة عن الحلم، وسنتعامل معها بنفس طريقة كل مباراة

ياسين الزكراوي

صرح مدرب إنتر ميلان الإيطالي سيميوني إنزاغي خلال المؤثر الصحفي، الذي يسبق مباراة فريقه بنادي إيسي ميلان لحساب إياب المربع الذهبي من دوري الأبطال، أن مباراة الغد تعد من أهم مواجهات فريقه.

وأرد إنزاجي قائلا:” كمدب أعامل كل مواجهة بنفس الطريقة، نعلم أن لقاء الغد ضمن الأهم بتاريخ النيرازوري”.

وواصل كلامه قائلا:” نعلم أن لدينا أفضلية مستحقة، لكن يجب أن نلعب بطريقة الإنتر مع العلم أن لدينا فريق قويا”.

هذا وقد قدم إنزاجي مشوارا رائعا وقويا مع نادي إنتر، الذي بدأ بمجموعة ضمت بايرن ميونخ الألماني ونادي برشلونة الإسباني، والتي استطاع إنتر التأهل منها وصولا إلى دور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

صرح إنزاجي متحدثا عن ذلك :” كان هناك القليل من خيبة الأمل عندما سحبت القرعة في أغسطس الماضي، لم نكن محظوظين لكن في نفس الوقت، ماقلته للاعبين وجهازي الفني هو أنه حتى برشلونة وبايرن غير سعداء بوقوعهم  مع إنتر في نفس المجموعة، غدا ستكون خطوة مهمة”.

وأضاف ” نعي جيدا أننا على بعد 90 دقيقة من تحقيق حلمنا، وبفضل اللاعبين وصلنا لنهائي كأس إيطالي أيضا، لقد عملنا بشكل جيد خلال فقرة التوقف أثناء كأس العالم حتى لو كان لدينا عدد بسيط من اللاعبين”.

واستطرد إنزاجي” نحن من سنواجه غدا، لكننا نعلم أيضا أننا في حالة ممتازة، نحن مستعدون لمبارة ة بهذا الحجم، لقد مررنا بها بالفعل مع فريق قوي مثل بنفيكا، حتى لو لم تكم مباراة ديربي، لكن نتيجتنا ضدهم كانت ممتازة”.

وختم تصريحه بالتعبير عن الإضافة القوية التي ستشكلها عودة لوكاكو من الإصابة إلى صفوف النادي.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت لصالح إنتر ميلان بحصة هدفين دون رد في شباك غريمه التقليدي إيسي ميلان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.