إل جي إلكترونيكس المغرب تكشف عن مجموعتها الجديدة من تلفزيونات إل جي 2022

كشفت إل جي إلكترونيكس المغرب عن أحدث مجموعة تلفزيونات لها في 26 يوليوز 2022 بالدار البيضاء.

وأكد بلاغ لها، ان المجموعة الجديدة والمتطورة عالية الاداء، تلبي احتياجات الأفراد والمهنيين بفضل أحدث الابتكارات التكنولوجية من الشركة الرائدة في الأجهزة المنزلية والوسائط المتعددة.

واضاف بلاغ ال جي، أنه تقدم أجهزة التلفزيون من المجموعة الجديدة من إل جي، الاكثر قوة وموثوقية وجاذبية، جرأة تكنولوجية لم تعرض حتى الآن، وذلك بفضل المعالجات القوية التي تتيح دقة أكبر للصورة والصوت بالإضافة إلى تجانس مثالي للألوان. كنا تلبي المجموعة الجديدة جميع احتياجات المستهلكين المغاربة الذين سيستفيدون من تجربة لا مثيل لها، خاصة بالنسبة للاعبين وعشاق الرياضة وهواة الأفلام ، الذين ستنبهرهم جودة الصورة والميزات الذكية لمجموعة أجهزة التلفزيون الجديدة.

وصرح جونغو كيم ، المدير العام ل إل جي إلكترونيكس المغرب “يسعدنا أن نكشف اليوم عن المجموعة الجديدة من تلفزيونات إل جي، سواء بالنسبة لمجموعة NANOCELL أو QNED أو OLED حيث نحن رواد العالم في هذه الاصناف، وسيجد المستهلك المغربي أجهزة تلفزيون مجهزة بتقنيات متقدمة للغاية نكشف عنها لأول مرة. فالسوق المغربي مهم جدا بالنسبة إلينا وسنواصل جهودنا لتقديم أفضل المنتجات للمغاربة وبأسعار مناسبة، باعتبار أن مهمتنا الرئيسية هي جعل الحياة أسهل لكل المغاربة وفي كل يوم”.

وأضاف البلاغ ذاته، أن إل جي إليكترونيكس المغرب، المعروفة بوفائها لمهمتها، تسعى جاهدة للمساهمة في زيادة إمكانية الوصول إلى أحدث تقنياتها المبتكرة في السوق المغربية. إذ يستفيد المغرب ، و كشفت هو سوق استراتيجي لشركة إل جي ، من أحدث ابتكارات العلامة التجارية ومن سياسة تسويقية محلية حيث تكون رفاهية المستهلك ورضاه هي الأصل.

وختم البلاغ، أن إل جي إليكترونيكس المغرب افتتحت مؤخرًا أكبر مركز خدمة ما بعد البيع في المغرب وذلك بمدينة الدار البيضاء، ويلبي مركز الخدمة الجديد لشركة إل جي إليكترونيكس أكثر المعايير الدولية تقدمًا. وهو مجهز بأحدث المعدات لخدمة جميع منتجات إل جي ، بما في ذلك الغسالات ومكيفات الهواء والثلاجات وأجهزة التلفزيون وغسالات الصحون. كما تم تكوين فرق وخبراء المركز على الخصائص التقنية لمجموعة تلفزيونات إل جي الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.