إتحاد جدة يجدد رغبته في ضم الدولي المغربي سفيان رحيمي

كشفت تقارير صحفية إماراتية أن نادي إتحاد جدة السعودي يجهز عرضًا ضخمًا بقيمة 20 مليون دولار للتعاقد مع الدولي المغربي سفيان رحيمي، نجم العين الإماراتي.

وقد تألق رحيمي بشكل لافت خلال الفترة الأخيرة، حيث قاد فريقه العين لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبرى في المنطقة، خاصة الأندية السعودية التي بدأت في التفاوض معه من أجل ضمه لصفوفها.

ووفقًا لصحيفة “الخليج” الإماراتية، فإن اتحاد جدة قدم عرضًا مغريًا بقيمة 20 مليون دولار للتعاقد مع سفيان رحيمي لمدة 3 مواسم. وأفادت الصحيفة أن إدارة نادي العين تدرس هذا العرض بعناية قبل اتخاذ قرارها النهائي بشأن مستقبل اللاعب المغربي.

ويأتي اهتمام اتحاد جدة بالتعاقد مع رحيمي في أعقاب سلسلة من الإخفاقات التي تعرض لها الفريق في الموسم الماضي على كافة الأصعدة، مما دفع الإدارة إلى البحث عن تعزيزات قوية لتعزيز الفريق وإعادته للمسار الصحيح.

يرتبط سفيان رحيمي بعقد مع نادي العين يمتد حتى صيف عام 2025، وتبلغ قيمته السوقية حوالي 8 ملايين يورو. وقد تألق اللاعب بشكل كبير هذا الموسم، حيث حصل على جائزة هداف دوري أبطال آسيا وأفضل لاعب في المسابقة، مما يعزز من قيمته وأهمية الصفقة بالنسبة لنادي اتحاد جدة.

ويعد سفيان رحيمي أحد أبرز اللاعبين المغاربة في الوقت الحالي، بفضل مهاراته العالية وقدرته على صنع الفارق في المباريات الكبيرة، وفي حال تمت الصفقة بنجاح، فإنها ستكون إضافة قوية لاتحاد جدة، الذي يسعى للعودة إلى المنافسة بقوة في البطولات المحلية والقارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.