أولمبيك خريبكة يفرض التعادل على الرجاء البيضاوي

المهدي موزون

تمكن فريق أولمبيك خريبكة عصر اليوم الثلاثاء، من فرض نتيجة التعادل على فريق الرجاء البيضاوي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفوسفاط بخريبكة، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري المغربي الاحترافي.

ونجح المهاجم كابيلو سيكانيينغ من افتتاح بوابة التسجيل لصالح أولمبيك خريبكة، عندما افتك الكرة من أحد لاعبي الرجاء، وتوغل من الناحية اليسرى مستغلا الفراغ الموجود بالخط الخلفي، قبل أن يضع كرته بشكل جميل في مرمى أمير الحداوي عند حدود الدقيقة 14.

وتحصل فريق الرجاء الرياضي البيضاوي على ضربة جزاء، بعدما لمست الكرة أحد مدافعي أصحاب الأرض، ليتكلف العميد محسن متولي بتسديدها، وأهدى هدف التعادل للرجاء في الدقيقة 51.

وقلب الرجاء البيضاوي الطاولة على أولمبيك خريبكة في الدقيقة 56، عندما تمكن اللاعب بنجديدة من استثمار عرضية محسن متولي، حيث وضعها برأسية جميلة في مرمى الحارس محمد فرني.

وفي الدقيقة 89، عدل المهاجم كابيلو سيكانيينج النتيجة لصالح أولمبيك خريبكة، لتنتهي المواجهة بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.

وهكذا ارتفع رصيد الرجاء البيضاوي إلى النقطة 31 في مركز الوصافة، بينما ارتقى رصيد أولمبيك خريبكة إلى 19 نقطة في المركز 12.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.