أولمبيك أسفي يقلب الطاولة على الرجاء ويقرب الوداد من التتويج بلقب البطولة الاحترافية

قلب فريق أولمبيك أسفي، اليوم الأربعاء، الطاولة على مضيفه فريق الرجاء الرياضي (3-2)، بعد أن كان منهزما في اللقاء جمع بينهما على أرضية ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء، برسم الجولة السابعة والعشرين من البطولة الاحترافية.

الرجاء كان السباق للتسجيل عن طريق لاعبه حميد أحداد، من ضربة جزاء في الدقيقةالـ10، بعد اسقاط حمزة خابا للاعب جمال حركاس، فيما تمكن خابا من تعديل النتيجة للقرش المسفيوي عند الدقيقة ال19، قبل أن يظهر الهدهوي بضربة رأسية قوية ليعطي الأفضلية للفريق الأخضر بهدف ثاني، في الوقت البدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح الفريق المسفيوي في استغلال النقص العددي للرجاء، بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه متوسط الميدان محمد المكعازي، ليعدل النتيجة بهدف جبريل واتارا في الدقيقة الـ72، في حين أعطى كلاوديو رفائيل نقاط المباراة لناديه، بعد أن تمكن من استغلال سوء تعامل مدافعي النادي الأخضر مع الكرة وسط مربع عمليات الزنيتي، ليسجل في الدقيقة الـ83.

بهذه النتيجة فشل الرجاء في الاقتراب من غريمه الوداد، المتصدر ب59 نقطة، ليتجمد بذلك رصيد النسر الأخصر في الـ53 في الوصافة، فيما رفع أولمبيك آسفي رصيده للنقطة الـ32 في الرتبة الـ11.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.