أنور الترخات يعلن رحيله عن الجيش الملكي

أعلن أنور الترخات، لاعب نادي الجيش الملكي، رحيله عن الفريق بعد خمس سنوات من التميز والتفاني في الدفاع عن ألوان “الزعيم”.

وأعرب الترخات، من خلال تدوينة مؤثرة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، عن مشاعره تجاه هذه الخطوة الجديدة في مسيرته الكروية.

وأشاد اللاعب بالفترة التي قضاها مع الجيش الملكي، مشيراً إلى الإنجازات الهامة التي حققها مع الفريق، وتضمن ذلك تتويجه بكأس العرش في عام 2022 والفوز بالبطولة الاحترافية في عام 2023.

وعبر الترخات في تدوينته عن فخره الكبير بما قدمه خلال فترة تمثيله للجيش الملكي، مؤكداً أنه بذل قصارى جهده في الدفاع عن ألوان النادي. مشيرا إلى الجهود والتضحيات التي بذلها من أجل تحقيق النجاح، مشدداً على أنه لم يدخر أي جهد في سبيل إسعاد الجماهير ودعم الفريق في كل المباريات.

في ختام تدوينته، قدم الترخات شكره الجزيل لكل من ساهم في رحلته مع الجيش الملكي، من إداريين ومدربين وزملاء لاعبين، وصولاً إلى الجماهير الوفية التي دعمت وشجعت الفريق طيلة هذه السنوات.

ودعا الجماهير إلى مواصلة دعم الفريق في المستقبل، معبراً عن ثقته الكبيرة في قدرة الإدارة الحالية على قيادة النادي إلى مزيد من النجاحات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.