عودة نصير مزراوي..دفعة معنوية قوية لمانشستر يونايتد قبل مواجهة برينتفورد

بعد فترة من الغياب القسري بسبب مشاكل صحية متعلقة بالقلب، عاد اللاعب الدولي المغربي نصير مزراوي إلى التدريبات الجماعية لنادي مانشستر يونايتد، وذلك بعدما تماثل للشفاء إثر إصابته باضطراب نظم القلب.

في بيان رسمي نشره النادي الإنجليزي على موقعه الإلكتروني، تم الإعلان عن عودة مزراوي إلى التدريبات إلى جانب زميليه أليخاندرو غارناتشو وأماد ديالو، وذلك بعد غيابهم جميعاً عن مباريات منتخباتهم الوطنية خلال فترة التوقف الدولي.

وقد أشار النادي إلى أن عودة الثلاثي تمثل دفعة معنوية كبيرة للفريق، خصوصاً مع اقتراب المواجهة المرتقبة ضد برينتفورد على ملعب “أولد ترافورد”.

مزراوي وتحديات صحية سابقة

كانت تقارير إعلامية سابقة قد أوضحت أن نصير مزراوي سيغيب لفترة تتراوح بين 6 و8 أسابيع نتيجة مشاكل قلبية جديدة، وذلك بعد تشخيص إصابته باضطراب نظم القلب. التقارير أشارت أيضاً إلى أن اللاعب خضع لتدخل جراحي دقيق لتصحيح هذه المشكلة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يعاني فيها مزراوي من مشاكل قلبية، حيث سبق له أن غاب لفترة طويلة عن فريقه السابق، بايرن ميونخ، نتيجة إصابته بالتهاب في غشاء القلب إثر إصابته بفيروس كورونا.

عودة حيوية وسط الإصابات

في ظل تعدد الإصابات داخل صفوف مانشستر يونايتد، تعد عودة مزراوي إلى التمارين خطوة إيجابية نحو تعزيز تشكيلة الفريق، خاصة مع المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب المغربي في مركز الظهير الأيمن.

ومن المتوقع أن تشكل هذه العودة دعما قويا لجهاز المدرب إريك تين هاغ الذي يبحث عن حلول لإنعاش أداء الفريق في ظل النتائج المتذبذبة.

قلوب المشجعين مع مزراوي

عودة مزراوي إلى الميادين بعد تجربة صحية صعبة ترفع الآمال ليس فقط لجماهير مانشستر يونايتد، بل كذلك للمشجعين المغاربة الذين يعتبرون اللاعب جزء من تطلعات المنتخب المغربي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

هذا وتأتي عودة مزراوي في وقت حساس بالنسبة لمانشستر يونايتد، وهو الفريق الذي يسعى لتصحيح مساره في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.