حزب العدالة والتنمية يعزي حماس ويؤكد؛ استشهاد القادة لن يوقف مسيرة النضال الفلسطيني

وجه حزب العدالة والتنمية المغربي رسالة تعزية إلى حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، بعد استشهاد رئيس مكتبها السياسي، يحيى السنوار، في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وجاء في الرسالة التي وجهها ابن كيران إلى خليل الحية، نائب رئيس “حماس”: “إذ تختلجنا مشاعر الألم على فقدان هذا القائد والمجاهد الفذ، فإننا نشعر في نفس الوقت بالاعتزاز والامتنان بما قدمه هو وإخوانه في حماس والقسام للقضية الفلسطينية”،

وعبر الحزب عن اعتزازه بـ “الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني وللمقاومة الفلسطينية في مواجهة الغطرسة الصهيونية، وآلتها الإجرامية المدعومة من طرف الإدارة الأمريكية والغربية”.

تتابع رسالة الحزب بتأكيدها أن استشهاد القادة مثل يحيى السنوار لن يوقف مسيرة النضال والجهاد، بل ستستمر المقاومة حتى نيل كافة الحقوق الفلسطينية.

وكما جاء في الرسالة: “نحن على يقين بأن الشعب الفلسطيني الشقيق سينال حقوقه كاملة عاجلا أم آجلا، بإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”، في إشارة إلى أن المقاومة هي الطريق الوحيد لنيل هذه الحقوق، وسط صمت دولي وإصرار الاحتلال على سياسة القمع والتهجير.

كما استغل حزب العدالة والتنمية هذه المناسبة لتوجيه رسالة تحذير للكيان الصهيوني، مؤكدا أن هذه الاغتيالات لن تحقق له الأمان، فقال: “نذكر العدو الصهيوني، بأن استشهاد القائد المجاهد يحي السنوار، وإخوانه الذين سبقوه لن توقف مسيرة النضال والجهاد على طريق تحرير فلسطين والقدس والأقصى”،

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.