أكدت شركة Logitech، الشركة الرائدة في مجال أجهزة الكمبيوتر، من جديد التزامها تجاه السوق المغربية من خلال تعيين مدير تسويق جديد لشمال إفريقيا لإدخال مبادرة شراكة متخصصة بين الشركات، بفضل أكثر من 30 عامًا من الخبرة الصناعية، تعد Logitech العلامة التجارية المعروفة عالميًا من بين أهم الفاعلين في مجال الابتكار في ملحقات الكمبيوتر، حيت تواصل مسار نموها من خلال التركيز على الاستثمارات الإستراتيجية في قطاعات النامية مثل العمل عن بعد والاتصالات الموحدة.
في إطار نهج استراتيجي يهدف إلى تعزيز حضورها واستثماراتها في الاقتصادات الناشئة، لا سيما في أفريقيا وخصوصا في المغرب،
وأعلنت شركة لوجيتك عن تعيين مصطفى رفيقي في منصب مدير التسويق لشمال أفريقيا. بفضل أكثر من خمسة عشر عامًا من الخبرة في قطاع التكنولوجيا.
وقد قال مصطفى رفيقي عن هذا التعين: “إن وجودنا يؤكد التزامنا تجاه العملاء والشركاء في المنطقة، كما يؤكد التزامنا بمواصلة الاستثمار وتوسيع حضورنا في الأسواق الأفريقية الرئيسية، بما في ذلك المغرب. ومن خلال تبسيط العمليات من خلال مكتبنا في دبي، يعزز هذا الاستثمار مرونتنا وقدرتنا على تلبية احتياجات العملاء المتغيرة في هذه الأسواق الديناميكية والمتنامية.
وتماشيًا مع نظام العمل المتطور (new logic of work)، تلتزم Logitech بتعزيز إمكانيات العمل المختلط، وتمكين الأشخاص من الإبداع والتعاون والعمل من أي مكان. وإدراكًا للدور المحوري الذي تلعبه لوجيتك في إنشاء مساحات عمل فردية وتعاونية، تقدم الشركة حلولاً مصممة خصيصًا للتعاون المختلط الأكثر مرونة، وتحسين تجربة الموظفين، وتعزيز الإنتاجية والعمل الجماعي.
وفي تطور غير مسبوق، تعرض شركة Logitech برنامج الشراكة B2B لتتيح هذه المبادرة للشركاء الاستفادة من السوق المتنامية من خلال تقديم الأجهزة الطرفية المبتكرة المصممة للمحترفين
حيت تفتح الشراكة مع Logitech الباب لتصبح شريكًا متميزًا، بناءً على أداء أعمال تشاركية، بغض النظر عن حجمهم، و تتميز الشركاء بإمكانية الوصول إلى مستويات اكثر تنظيما ومزايا إضافية تتناسب مع مستوى التزامهم، وتأكيدًا على النهج التعاوني، تشارك Logitech بمجموعة من الأنشطة المتعلقة بالتخطيط وتنفيذ حملات تسويق مع البحث
عن فرص نمو جديدة بشكل مشترك، ومن خلال الدعم المستمر، تقف لوجيتك مع شركائها في كل خطوة على الطريق، لتعزيز الشراكات الدائمة المبنية على النجاح المتبادل